منتدى فراشة فلسطين يرحب بكم
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا كنت عضوا في منتدانا تفضل بالدخول واذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتدى
تفضل بزيارة صفحة التسجيل ....

نتمنى لك ان تقضى اسعد الاوقات في منتدانا
إدارة المنتدى

نكتت من سيربح المليون ....

اذهب الى الأسفل

نكتت من سيربح المليون ....

مُساهمة من طرف الفارس الانيق في 08.03.10 8:44

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم\مساكم

خير


نكتت من سيربح المليون


صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:


عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

هههههههههه
avatar
الفارس الانيق
زعـ المنتدى ــيم
زعـ المنتدى ــيم

عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 28
الموقع : على اغصان الشجر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكتت من سيربح المليون ....

مُساهمة من طرف ملاك بضحكتي في 18.03.10 14:40

هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههه
ههه

جد انو صعيدي
يسلمو دياتك خيوووو
avatar
ملاك بضحكتي
مشـ المنتدى ـرفة
مشـ المنتدى ـرفة

عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 22/02/2010
العمر : 29
الموقع : عالم مجهول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكتت من سيربح المليون ....

مُساهمة من طرف رزونة المشاكسة في 15.04.10 12:09

عنجد كتيييييييييير حلوة
نكتة من الاخر
يعطيك العافية
avatar
رزونة المشاكسة
نائب الادارة
نائب الادارة

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 25
الموقع : بين ذكريات الماضي ومأسات الحاضر وتمنيات المستقبل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى